أنت هنا

  1.     الأشراف على الوحدات السكنية التابعة للجامعة واقتراح الاستخدام الأمثل لتلك الوحدات .
  2.     العمل على تنفيذ السياسة الموضوعة لإسكان أعضاء هيئة التدريس والموظفين وتهيئة أفضل ما يمكن توفيره لراحتهم واقتراح التعليمات الخاصة وإسكانهم حسب القواعد الموضوعة .
  3.     إعداد وتجهيز الوحدات السكنية بالصورة المناسبة .
  4.     استلام الوحدات السكنية من المنقولين أو المغادرين وتحرير محاضر الإخلاء التي تثبت حالتها .
  5.     إدخال المعلومات المتعلقة بالسكان بالحاسب الآلي ومخاطبة الإدارات ذات العلاقة لاستكمال الإجراءات النظامية لحالات الإسكان أو الإخلاء .
  6.     متابعة خدمات الصيانة والتشغيل في مساكن الجامعة من خلال الجهات المختصة سواء كانت داخل الجامعة كإدارة الخدمات والمقاولين الخارجيين.
  7.     تأمين احتياجات الجامعة من المباني المستأجرة عن طريق إكمال الإجراءات النظامية لعملية الاستئجار .
  8.     متابعة عقود الإيجار لمختلف الاستعلامات وتجديدها أو إنهائها حسب الحاجة وما يتبع ذلك من إجراءات .
  9.     الاتصال بملاك المباني المستأجرة من قبل الجامعة بغرض متابعة الأمور المتعلقة باستئجارها وأخلائها وصيانتها طبقاً للتعليمات المنظمة لذلك .
  10.     متابعة الاعتماد والصرف من بند استئجار الدور .
  11.     متابعة محاسبة السكان مقابل الإيجار والمياه والهاتف حسماً من رواتبهم أو عن طريق التحصيل مباشرة لصندوق الجامعة للمعارين ومن هم في وضعهم وليس لهم مرتبات بالجامعة.
  12.     المحافظة على النواحي الأمنية في مساكن الجامعة بالتنسيق مع إدارة السلامة والأمن الجامعي.
  13.     الإشراف على توريد المياه إلى مساكن الجامعة المستأجرة في حالة وجود نقص من مصلحة المياه.
  14.     إصدار دليل هاتف السكان بالمدينة الجامعية.
  15.     القيام بسكرتارية اللجنة الدائمة للإسكان وتنفيذ قراراتها.
  16.     الإشراف على ضيافة الجامعة.
  17.     تقديم تعاريف السكن للساكنين