Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مهام الإدارة

  •     الأشراف على الوحدات السكنية التابعة للجامعة واقتراح الاستخدام الأمثل لتلك الوحدات .

  •     العمل على تنفيذ السياسة الموضوعة لإسكان أعضاء هيئة التدريس والموظفين وتهيئة أفضل ما يمكن توفيره لراحتهم واقتراح التعليمات الخاصة وإسكانهم حسب القواعد الموضوعة .

  •     إعداد وتجهيز الوحدات السكنية بالصورة المناسبة .

  •     استلام الوحدات السكنية من المنقولين أو المغادرين وتحرير محاضر الإخلاء التي تثبت حالتها .

  •     إدخال المعلومات المتعلقة بالسكان بالحاسب الآلي ومخاطبة الإدارات ذات العلاقة لاستكمال الإجراءات النظامية لحالات الإسكان أو الإخلاء .

  •     متابعة خدمات الصيانة والتشغيل في مساكن الجامعة من خلال الجهات المختصة سواء كانت داخل الجامعة كإدارة الخدمات والمقاولين الخارجيين.

  •     تأمين احتياجات الجامعة من المباني المستأجرة عن طريق إكمال الإجراءات النظامية لعملية الاستئجار .

  •     متابعة عقود الإيجار لمختلف الاستعلامات وتجديدها أو إنهائها حسب الحاجة وما يتبع ذلك من إجراءات .

  •     الاتصال بملاك المباني المستأجرة من قبل الجامعة بغرض متابعة الأمور المتعلقة باستئجارها وأخلائها وصيانتها طبقاً للتعليمات المنظمة لذلك .

  •     متابعة الاعتماد والصرف من بند استئجار الدور .

  •     متابعة محاسبة السكان مقابل الإيجار والمياه والهاتف حسماً من رواتبهم أو عن طريق التحصيل مباشرة لصندوق الجامعة للمعارين ومن هم في وضعهم وليس لهم مرتبات بالجامعة.

  •     المحافظة على النواحي الأمنية في مساكن الجامعة بالتنسيق مع إدارة السلامة والأمن الجامعي.

  •     الإشراف على توريد المياه إلى مساكن الجامعة المستأجرة في حالة وجود نقص من مصلحة المياه.

  •     إصدار دليل هاتف السكان بالمدينة الجامعية.

  •     القيام بسكرتارية اللجنة الدائمة للإسكان وتنفيذ قراراتها.

  •     الإشراف على ضيافة الجامعة.

  •     تقديم تعاريف السكن للساكنين

  • الاهتمام بالجانب الترويحي للسكان والمنسوبين والمنسوبات من خلال الخدمات الاجتماعية والرياضية بنادي أعضاء هيئة التدريس والموظفين

 

تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 2:54ص