Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

معلومات عن نادي أعضاء هيئة التدريس والموظفين

يهدف النادي إلى توفير فرص التمتع بالأنشطة المختلفة لمنسوبي ومنسوبات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وأسرهم والعمل على تنشيط الحياة الرياضية والاجتماعية بينهم، وتنمية هواياتهم في المجالات المختلفة بما يتفق مع تعاليم الإسلام وتقاليد المملكة العربية السعودية وعاداتها، في إطار القيم والأخلاق الإسلامية، وتنظيم برامج الأنشطة الرياضية والعلمية والفنية والاجتماعية والثقافية.

 

الرؤية: توفير بيئة رياضية سليمة تعمل على تعزيز صحة منسوبي ومنسوبات الجامعة وعائلاتهم من خلال نشر الوعي والتثقيف الصحي والبدني.

الرسالة: تقديم الخدمات الرياضية الشاملة والأنشطة الثقافية والمجتمعية بجودة عالية بالتعاون مع كوادر مؤهلة ونظم تقنية متطورة.

القيم: العمل بروح الفريق - الروح الرياضية - الاتقان والجودة - التعاون والعطاء

أوقات عمل النادي:

قسم الرجال   من 3:00 م إلى 12:00 ص

قسم النساء   من 3:00 م إلى 12:00 ص

 

شروط وتعليمات استخدام مرافق النادي
  1. الحفاظ على ممتلكات النادي سواء أجهزة أو أدوات رياضية أو غيرها، وعند اتلافها نتيجة سوء الاستخدام يتحمل العضو تكاليف إصلاحها أو استبدالها.

  2. عدم السماح للعضو بالدخول لأقسام النادي للاستفادة من مرافقة بعد انتهاء فترة اشتراكه ولو بيوم واحد.

  3. عدم الدخول بأي أجهزة أو أدوات شخصية للنادي.

  4. يمنع دخول المأكولات والمشروبات داخل النادي.

  5. عدم التدافع أو الجري أو القفز بأي حال من الأحوال داخل أروقة النادي وخصوصاُ المسبح، وعند وجود المخالفة ستطبق بحق العضو العقوبات المنصوصة في لائحة النادي.

  6. لا يسمح بارتداء الزعانف والقمصان الغير مخصصة للسباحة في منطقة المسبح والجاكوزي والساونا وغرفة البخار.

  7. يجب على جميع الأعضاء الاستحمام قبل الدخول لمنطقة المسبح.

  8. يجب على ولي الامر التواجد مع الطفل تحت 13 سنه في النادي وخاصة داخل المسبح حيث أن النادي يخلي مسئوليته عن أي خطر يحدث له لا سمح الله.

  9. يمنع التدخين في كافة الأوقات ولا توجد أماكن مخصصة للتدخين.

  10. يجب ارتداء الزي الرياضي الكامل في كل الأوقات.

  11. إدارة النادي غير مسئولة عن الملابس أو أي أغراض أخرى محفوظة في الخزانات ويكون التخزين على مسئولية المستخدمين.

  12. يتم افراغ خزانات غرف تبديل الملابس كل ليلة بواسطة موظفي النادي دون أدنى مسئولية على النادي ومنسوبيه.

  13. يمنع منعا باتاً القاء الاوزان والأدوات المتحركة على الأرض.

  14. يجب اتباع إجراءات الطوارئ في حالات انقطاع الكهرباء او السيول أو الحريق ...... الخ.

  15. يجب التعامل مع موظفي النادي باحترام وأيضا يتعين على الأعضاء اتباع تعليمات الموظفين.

  16. لا يسمح بأي حال من الأحوال الإساءة إلى الأعضاء سواء لفظيا أو بدنياً حيث يجب التعامل معهم باحترام.

  17. لا يسمح للأعضاء المشتركين بالدخول إلى المناطق المخصصة لاستخدامها من قبل الموظفين.

  18. لا يسمح باستخدام مواد المنشطات أو الهرمونات أو أي مواد أخرى محضورة في مرافق النادي.

  19. لا يتحمل النادي مسؤولية حدوث الإصابات لأي عضو سواء بسبب سوء الاستخدام للمعدات أو أي سبب آخر أثناء التواجد داخل النادي

  20. عند حدوث طارئ أو إصابة يحق لمسؤولي النادي استدعاء سيارة الإسعاف مباشرة واشعار ولي الامر بالإجراءات التي تمت.

  21. يجوز اغلاق المرافق في أي وقت بواسطة الإدارة للصيانة الدورية والتنظيف أو أيام الأعياد أو أي سبب آخر دون اشعار مسبق.

  22. تقدم بطاقة العضوية إلى المشترك لاستخدامها بواسطة العضو شخصيا ولا يجوز التنازل عنها ولا يتهاون في مشاركة بطاقة العضوية أو دخول الزوار.

  23. يجب على الأعضاء المشتركين اتباع التعليمات والاشعارات المقدمة من طرف النادي سواء كانت نشرات خطية أو اشعارات مكتوبة او الكترونية او بصورة شفوية من موظف النادي.

  24. يقتصر دخول النادي على الأعضاء فقط.

  25. الاهتمام بالمظهر العام ولبس اللباس الإسلامي الساتر، وعدم التلفظ بالألفاظ النابية سواء للمسئولين أو زملاء العضو.

 

 

أعضاء مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس والموظفين
د. عبدالله بن محمد الصقير   رئيس مجلس الإدارة
د. عبدالله بن حمد السبهاننائب رئيس مجلس الإدارة
د. سيف بن عبدالعزيز العريفيعضو مجلس الإدارة
د. نوال بنت عبدالله العيسىعضو مجلس الإدارة
المستشار القانوني/ عثمان بن سعد القصيرعضو مجلس الإدارة
م. حسن بن محمد الجملعضو مجلس الإدارة
م. عبدالرحمن بن مرعي الشهري عضو مجلس الإدارة
أ. خالد بن صالح الدويشعضو مجلس الإدارة
أ. حمدان بن عبدالرحمن الحمدانعضو مجلس الإدارة
أ. عبدالرحمن بن محمد المجليسكرتير مجلس الإدارة

 

 

 

 

تاريخ آخر تحديث : مايو 5, 2024 1:38م